رئيس جامعة القناة: 25 ألفًا و610 طلاب يؤدون الاختبارات الإلكترونية

رئيس جامعة قناة السويس
رئيس جامعة قناة السويس

أستعرض الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس تقريراً عن الإختبارات الإلكترونيه لإمتحانات "منتصف الفصل" للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢١-٢٠٢٢  بتطبيق الاختبارات الإلكترونية حتي الآن والتى عُقدت فى الفترة من ٥ حتي ٢١ أبريل الحالى. 

وقال رئيس الجامعة أن الإختبارات الإلكترونية لإمتحانات المنتصف تم عقدها على منظومة الإختبارات الإلكترونية المتكامله مع المجلس الأعلى للجامعات بكليات الطب البيطري والتمريض والهندسة والأداب والصيدلة. 

وأعلن أن إجمالي المقررات التي تم عقد اختباراتها إلكترونيا حتى الآن ١٥٥ مقررًا وعدد الطلاب الذين أدوا الاختبارات الإلكترونية ٢٥ ألفا و ٦١٠ طالب وطالبه. 
مقدماً الشكر لفريق العمل بمراكز الإختبارات الإلكترونية بإشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وإشراف تنفيذي الدكتورة غادة حداد مدير مراكز الأختبارات الألكترونيه وفرق العمل بمراكز الإختبارات الإلكترونيه ووحداتها بالكليات وعمداء الكليات الخمس ووكلاء شئون التعليم والطلاب على إنجاز الإختبارات بنجاح.

 ومؤكدا على ضرورة أن تسير الخطة الموضوعة بنفس الأداء حتى نتمكن من التطبيق الكامل لمنظومة الإختبارات الإلكترونية مع بداية العام الدراسي الجديد ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣ .
على جانب أخر نظم نادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس حفل الإفطار الجماعى وحرص الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة على المشاركه دعماً منه لإحياء كافة المناسبات الإجتماعية والدينية. 
مشيراً إلى أن فكرة "الإفطار الجماعى" تؤدى إلى التواصل المباشر مع جميع منتسبى الجامعة وسط أجواء رمضانية يسودها المحبة والود.
حضر اللقاء الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث. 

وقدم "مندور" الشكر لفريق العمل المتميز بالنادي بدءاً من الدكتور عمر عبد الواحد. - رئيس مجلس الادارة، والدكتور محمد التابعي البغدادي- نائب رئيس مجلس الإدارة  والدكتور كرم الصايم امين صندوق النادي. 

اقرأ أيضا| رئيس جامعة قناة السويس يناقش فاعلية الجودة بجميع الكليات